احلام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلام بنات

للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LOLO
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم   رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Emptyالأحد فبراير 14, 2010 10:20 am

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم

روايه من تأليفي .....

نتعرف على ابطال القصه....
عائلة{ابو الهام}
الجزء الاول:::
ابوالهام ..(سليمان)...
ام الهام ..(الجوهره)
الهام ..متزوجه ولد خالتها وعندها بنت اسمها (مها )عمرها سنتين2..
وجوري.. دلوعة ابوها وامها ..طبعا ابوها يموووت عليها ومدلعها دلع وحاط لها سواق وخدامه لها خاص غير سواق البيت والخدم حقين البيت وعمرها 18سنه في ثالث ثانوي ..

.................................................. .................................................. ...................................... . عائلة {ابو فيصل}
ابو فيصل ..(عبدالعزيز)اخو ابو الهام
ام فيصل ..(نهله) ...
ريم ..عندها اربع عيال بنتين وولدين متزوجه واحد من اقرباها
رنا ..عندها متزوجه وعندها ولدين
فيصل..عمره 20سنه ويدرس طب..
رشا..صديقة جوري الروح بالروح وعمرها 18سنه بثالث ثانوي..
وهيا ..اخر العنقود بس ابو فيصل مايدلع عادي عنده ..عمرها 9سنوات
.................................................. .................................................. ....................................... عائله {ام نواف}
ام نواف..(هيا)هي اخت ابو فيصل وابو الهام زوجها متوفي
نواف ..عمره 20سنه صديق فيصل الروح بروووح...
ويارا: عمرها 22سنه متزوجه وعندها بنتين
نوف..عمرها 18 ينه وهي دايما مع الجوري ورشا.
وعبدالرحمن..عمره 15سنه وهو خبل البيت ....
.................................................. .................................................. .......................................وباقي شخصيات راح تتعرفون عليهم بالقصه...........


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,



بالبدايه كانت جوري جالسه بالحديه تحت وتشرب عصير وتقرأ مجلات وكان يوم اربعاء وهي ماداومت وجالسه تنتظر ابوها بالحديقه وامها كانت طالعه تجيب اغراض للبيت هي وخدامه من الخدم لان اختها وعيالها بيجون اللي هم اخوان رزج الهام وامه....

جاء ابو الهام .
جوري راحت تفتح له الباب.
جوري : هلا والله وغلا وينك يابو الهام قاعده لحالي.
ابو الهام(سليمان) : هلا هلا ههههه وش فيك ماداومتي اليوم .
جوري : لا والله .جالسه بالبيت ..تخبر اليوم سهره ومابي اصير دايخه.
ابو الهام (سليمان) : ايه يلا اجل ندخل جوا لحد ماتجي امك ونتغدى ...
الجوري : يلا ..
ودخلو وجلسو سوالييف لحد مادخلت عليهم ام الهام (الجوهره)
ام الهام(الجوهره) : السلام .
الجوري وابو الهام(سليمان ) : وعليك السلام .
ام الهام (الجوهره) : اوه مجتمعين.
جوري : افا عليك بس ننتظرك عشان تكمل الجمعه هههه.

ام الهام (الجوهره) : هههههههههه بروح اشوف بالمطبخ جهزو كل شيء ولالا
جوري : اوكي بس بسرعه لاني بطلع بعد شوي بروح لسوق عشان اشتري لي لبس لليوم
ابو الهام (سليمان) : وانتي كل يوم لبس
جوري : اوه وش اسوي يعني تبغى جوري بنت سليمان تكرر لبسها
ابو الهام (سليمان) : لا والله ماابغى جوري بنت سليما تكرر لبسها ههههههههه
ام الهام (الجوهره ) : اوه اخرتوني يلا بروح .....
الجوري وابو الهام (سليمان ) :هههههههههههههههههه
جوري : يلا بابا بروح لسوق تبغى شيء
ابو الهام (سليمان ) : سلااامتك


...........وراحت جوري ولبست عبايتها وقالت لخدامتها تقول لسواق يجهز السياره وطلعت وراحت لحياة مول ومن محل لي محل ولقت لها لبس رجعت وهي تعبانه اخذت لها شاور ونامت ساعه لحد مااذن المغرب وقامت وجعدت شعرها ولبست برمودا جينز وبلوزا طويله شوي بس لونها ابيض وفيها زخارف بالفضي ولبست حزام فضي عريض على الخصر وكعب (وانتو بكرامه) لونه ابيض واكسسورات على الوان البلوزا ونزلت تحت وراحت للمطبخ عند امها .....
جوري : سلااام
ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي وعليكم السلام وش ذا الزين
الجوري : هههههه اخق انا على هالكلام ...هاه خلصتو
ام الهام (الجوهره): ايه مابقى شيء ....
وفجأه رن الجرس وراحت جوري عند الصاله ودخلت الهام فتحت لها الخدامه ....

جوري وهي تمشي لعند الهام : هلا هلا هلا ووالله بأم مهوي الحلوه ...
الهام : اوه اليوم فيه ترحيب ياهلا بك
وراحت جوري وسلمت على الهام وخذت من الخدامه مهوي باستها وقالت : قلبي والله اخبارك
مها : تيبه انتي احبارك (طيبه انتي اخبارك)
جوري : انا كويسه يلا تعالي معاي نجلس
وجلسو الهام وجوري سوالفه بصاله لحد ماجت ام الهام
ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي
الهام : هلا بك
ام الهام : اخبارك وينك من زمان
الهام : والله بخير الله يسلمك
جوري : احم احم نحن هناااا
ام الهام : تكلمت الصاااحيه
جوري : هههههه مدري وش فيك علي اليوم ...
ام الهام : بلا لسانك طويل
جوري : حرام عليييييك متى طولت صوتي ...الا اقول ماما بيجون عماني اليوم
ام الهام : اكيد انشاءالله
جوري : اشوا مشتاقه لرشوي ونوفه ..
الهام : وانتي توك تدرين
جوري : بصراحه ايه ههههههه
الهام وام الهام : ههههههههههه
الهام : بروح اسلم على ابوي عنده احد
جوري : لا بس زوجك
الهام : اجل يلا بروح ... تعالي معاي اخاف تطلع لي قطوتك(لان عند جوري قطوه وتخاف منها الهام وجوري ماتتغطى عن زوج الهام لان كل عيال خالتها اخوانها من الرضاعه )
جوري : والله ما ودي بس يلا عشان توك جايه ..
الهام : الحمدالله والشكر ههههههههههه
وراحو جوري والهام وام الهام لعندهم وسلمو على فهده زوج الهام وابو الهام وجلسو سواليف وضحك فجأه طق باب حق باب مجلس الرجال وراحو جوري والهام ركض وام الهام راحت معاهم وطبعه جوري اخر وحده واول من دخل فيصل ولد عمها وشافها من ورا واعجب فيييها مرا ودخل فيصل وسلم على عمه

ابو الهام : وينكم تأخرتو .
ابو فبصل : ابد لا تأخرنا ولا شيء .
فيصل : كيفك ياعمي عساك بخير
ابو الهام : بخير الله يسلمك

عند الحريم

دخلت جوري لقت رشا
جوري : رشوووووي حبيبة قلبي ويييييينك من زماان ماكني بنت عمك .
رشا : هلا وج وج بعد قلبي انتي اللي وينك .
جوري : اخبارك ..؟
رشا: بخير الله يسلمك
وبعدها على طول دخلو عمت جوري ورشا ام نواف ووكمل الهبال وجتهم نوف
سلمت نوف على الحريم ولما وصلت للمهبل جوري ورشا ا
جوري : اهلن اهلن ببنت العمه القاطعه وسلمت عليها
نوف : حرام انا قاطعه يالقاطعه
رشا: ههههههههههه خلاص كلكم قاطعي وسلمت على نوف .. كيفك؟
نوف : بخير الله يسلمك وجلسو سواليف وضحك
وجت خالت جوري وكمل الهبال لان بنات خالة جوري هدى وساره تؤام اكبر من جوري بسنه



وجلسو هبال وسوالف مع الحريم وضحك وتعشو وراحت خالة جوري والهام وباقي العمان والهام وزوجها

لهام : جوري سلمتي على عمي
جوري : لا والله ماسلمت
نوف : كلنا ماسلمنا
رشاء : ايه والله
الهام : وش تستنون البسو عباياتكم ورحو عندهم وسولفو معاهم
جوري : والله فكرا
رشا وهي قدامهم : يلا بنات gooo
وراحو لبسو عباياتهم وطلعو
دخلت رشا بعدين نوف وفي الاخير جوري طبعا فيصل اللي ماصدق لانه يبي يتعرف على جوري اكثر واكثر
جت جوري وسلمت على عمها وسلمت على الشباب بكلمة كيفكم وجلست جمب ابوها وجنبها رشا بعدين نوف وقدامهم عمهم وفيصل ونواف وعبدالرحمن اخو نواف وجلسو سواليف وفجأه دخلت الهام وجلست جمب زوجها وكملو السواليف
جوري : الهام شوفي من اللي زارنا
التفت الهام وصرخت : يمه تكفين جوري شيليها
ومن اللي زااارهم قطوة جوري اسمها (سيرينا ) وطبعا رشا ونوف خوافااات نفس الهام القطوه جت ودارت على رجلين جوري فييصل معجب بشخية جوري انها ماتخاف من الحيوانات ولا شيء ..
قالت رشاء :تكفييييييين طلعي القطواااا
جوري : هاه بابا وش رايك اطلعها
ابوالهام : لا لاتطلعينها خليهم يخافون شوي
التفت جوري عليهم وقالت : مالي دخل بابا يقول خليها
طبعا الهام مبسوطا لامن سيرينا صارت بعيده عنها اللي هي القطوا
وخذت جوري القطوا وطلعتها لانها رحمتهم ورجعت لهم
وجت مهاوي بنت الهاام
وجت عند الجوري وقال : هيه انتي دومي (هيه انتي قومي )
جوري : ايش اايش ماسمعت
مهاوي : دووومي بدلس دمب بابا عوده (قومي بجلس جمب بابا عود)
جوري : اقلبي وجهك
مهاوي : ودهي ماينقلب (وجهي ماينقلب)
ابو الهام مات من الضحك وقال : ههههه من وين تعلمتي هالكلام
مهوي تأشر على جوري
والكل: ههههههههههههههههههههههه
مهاوي : بسرعه دومي (بسرعه قووووومي )
جوري : لا ياشيييييييخه
مهاوي : لا انا مو سسيحه انا مها (انا مو شيخه انا مها)
الهام : حرام عليك قومي عنها
جوري : اوووه عاد جت الثاني والتفت على مهوي ماراح اقول لان هذا ابوي انا مو ابوك انتي ابوك هذا .. وتأشر على فهد ابو مها.. وانا دلوعة بابا انتي دلوعة ابوك ....
فهد : مهوي تعالي ماعليك منها تعالي عندي
جوري : ايه تكفى فكنيييييييي
فيصل اللي خاق واربعن ساعه يتفرج عليهااا
ابو الهام : الا اقول وش رايكم نطلع للمخيم بكرا
جوري ونوف ورشا في وقت واحد : تكفوووووووووووووووون
ابو فيصل :والله ما ودي بس عشان خاطر البناات نرووح
رشا: تلوموووووووني بقلييييبي
الكل : هههههههههههههههه
جوري اللي مسكت يد ابوها وصار تبوسها وفيصل نظراته ماحركها ومعجب فيها لانها متعلقه في ابوها وحلوه وكااامله مكمله
الجوري : بروح اقول لامي
نوف : خذيني معاااك
رشا : يلا عن اذنكم بروح اقول لامي
تابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLO
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم   رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Emptyالأحد فبراير 14, 2010 10:25 am

وراحو البنات وقالو لامهاتهم انهم بيروحون بكرا لللبر بعدين
وبعدين رقو فوق لغرفة الجوري وجلسو استهبال ورقص وفله واللي تقرا مجلات واللي ترقص
وبعدين الكل راح بيته الا الهام نامت عند اهلها عشان الصبح بتروح ويا امها المستشفى تسوي تحليل حمل عشانها حاسه انها حامل .. وطبعا لما راحو رحت جوري وغيرت ملابسها ولبست بيجامه وجلست بغرفتها على النت ومشغله التلفزيون وتتفرج على التلفزيون وتسولف مع صديقاتها باالماسن
وبعدين طفشت ونزلت تحت ولقت الهام جالسه على التلفزيون كانت الساعه ثنتين
جوري : غريبه مانمتي
الهام : مالي خلق نوم
جوري رفعت يدينها فوق وجلست تدعي
الهام :من تدعين عليه
جوري : يارب تصيرين حااامل
الهام : الله كريم
وجلسو يتابعون تلفزيون ورقت الهام لغرفتها تتطمن على بنتها ورقت معاها جوري وجلست اهي والهام يسولفون بصوت واطي عشان ماتقوم مها
الهام : جوري مالاحظتي شيء في فيصل اليوم
جوري : مثل ايش
الهام : مادري بس نظراااا ته عليييييك اربع وعشرين ساعه من دخلنا لين طلعنا
جوري : لا والله مالاحظت
وتذكرت جوري لما طاحت عينها على عين فيصل واهم بالمجلس
وقالت : الا انا التفت بناظره وطاحت عيني بعينه بس وش تفسرين نظراته
الهام ماصدقت على الله تسالها : اكيد يحبك او معجب
جوري ماااااااااتت من الضحك على الهام
الهام : ايه يمكن ليش لا
جوري : اقول روووووووقيييييي
وطلعت جوري وقالت : انا بروح انوم اصرف لي
الهام : تصبحين على خير
جوري : وانتي من اهله
وسكرت الباب وطول ماهي تمشيء حست بصداااع
ودخلت غرفتها وسكرت المباات وشغلت المكيف وحطت راسها على السرير بس ماننا مت اربع وعشرين ساعه تفكر بكلام الهام وتقول في نفسها ( لامستحيل يحبني خلصو البنات وجت علي..بس هومملوح وقالت لالالا شيلي عنك هالافكار ياجوري ) وسمت بسم الله ونامت
اليوم الثاني قامت بدري الساعه تسعه وهي مانامت الا ثاث وقالت ياالله وش فيني واخذت لها شااور ونزلت تحت لقت امها والهام وابوها وقالت : صباح الخير
الكل : صباح النور
الهام : وش عندك قايمه بدري
جوري : مدري بس راااسي يعورني
ولان الهام جنبها لمست راسها لقتها حاااااااره
الهام : اوف حاااره
ام الهام قامت على طول ولمستها لانها فعلا حاااااااره
ام الهام : اوديك المستشفى
ابو الهام : لا عطوها ادول او فيفادول وخلوها شوي ترتاح واذا ما خفت الحراراه بوديها انا قبل مانروح للبر ..
لانهم الساعه وحده بيروحون للبر والحين تسع
وقامت جوري مع ام الهام وشربت فيفا دول ورقت فوق ونامت شوي
وقامت لان حرارتها خفت وقامت لانها 12 وعلى طول لبست بنطول جينز على الخصر وتيشيرت ابيض وفيه كتابات فوشي وفسفوري وحطت ربطه الجمامجم على خصرها وسلسالين جماجم واستشورت شعرها ولبست طوق اسود مخفي ونزلت وسألت على طول الهام
جوري : هاااااااه بشري حامل انشاءالله
الهام : اممممممم يب يب
جوري طمرت ذيك الطمرا وقالت ياهووووووووووه
وراحت جنب ابوها : شفت با با بنتك عجزت صار عندها اثنين بس يااااااارب يصير ولد
الكل: ههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه الخيره
ودق جوال جوري
جوري : هلا والله وغلا برشوووووووو
رشا : وش عندك
لان رشا بسيراه مع فيصل ونواف ونوف وحاطه على السبيكر يعني فيصل يسمع
جوري : ابد بس مبسووطه لاننا بنطع هذا اولا
رشا : اوه وثانيا
جوري : بصيرررر
رشا : اخلصي
جوري : خاااله مره ثانيه
رشا : يعني الهاموه حامل
جوري : يب يب
رشا : مبرووووووووووووك
جوري:الله يبارك فيك
رشا: اقول ترى احنا عن الباب يلا عشان نمشي سوا
جوري : اوكي
رشا : فمان الله
جوري : مع السلامه
جوري : يلا تراهم عند الباب
ابو الهام : يلا طلعنا وطبعا
خالة الهام وجوري بيجون وزوج الهام اكيد بيجي مع اهله بسيارته مع خواته
جوري : انا بطلع
ابو الهام : يلا وانتم والحقونا
ميد الهام وام الهام
وطلعو جوري وابو الهام
طبعا جوري حست ان الحراراه بدت ترجع لها
وطلعت ولقت سيارة فيصل وفيها رشا ونوف ونواف
نزلت هي ونوف والعيال
وسلمو على عمهم والبنات سلمو على جوري
نوف : اركبي معانا جوري
جوري : لالا استحي
رشا : اوه ومن متى طالع الحيا
جوري : كل وحدا مع اخوها انا وش اللي قططني خلاص اهم شيء بنشوف بعض بالبر
نوف ورشا: براحتك
والكل ركب السياره راح اقوةل لكم التقسيم السيارات
سيارة فهد
فهد والهام وخوات فهد سارا وهدى ومهوي بنت الهام في سياره
سيارة فيصل
فيصل ونواف ورشا ونوف واام نواف وعبجالرحمن اخو نواف
سيارة ابو رغد
محمد اللي هو زوج ريم وريم وعيالهم
وسياره ابو خالد
صالح زوج رنا ورنا وعيالها
وسياره ابو فيصل
ابو فيصل وام فييصل وهيونه والخدم
وسيارة ابو الهام
ام الهام وجوري وابو الهام
وسياره بعد لخدم ام الهام وخدامة جوري
في سيارة فيصل
ركبت رشا ونوف والعيال قالت رشا : قال ايش قال تستحي
نوف : ايه والله
ام نواف : هههههه مين
رشا : جوري
نوف : قلنا لها تعالي قالت استحي انتم واخوانكم انا وش قططني
فيصل كلما له وتكبر في عينه جوري
ام نواف : لا تراها اليوم هي بعد تعبانه
رشا : وش دراك
ام نواف : تقوله امها
فيصل : وش فيها << لا شعوريا
ام نواف : ابد تقول حراره
فيصل في نفسه (اووه طار قلبي احسب فيها شيء ) العم يخاف عليها
نوف : ياحياتي وحنا كلناها
رشا : ايه والله هههه بنعتذر لها اذا وصلنا
في سيارة فهد زوج الهام
الهام : والله تعبانه اليوم جوري الله يستر
فهد: ليش وش فيها عسى ماشر
الهام : حراره وهي لي جتها الحراره تتعب معها
ساره اخت فهد : موب صاير الا كل خير
هدى:نشاءالله
في سيارة ابو الهام
كانت هاااديه اهدى سياره لان جوري من التعب نامت
وابو الهام : يوه شكل مفعول العلاج راح
ام الهام : الله يستر والله ان قلبي ناغزني
ابو الهام : تفائلو بالخير تجدوه
ام الهام: الله كريم
وكلمت عليهم الهام تطمن على جوري
ام الهام : هلا
الهام : هلا فيك .هاه شخبار جوري
ام الهام : والله انها نايمه الحين ولا ادري وش سنعها
الهام : صحيها وسولفي معها شوفي لها خلق ولالا
ام الهام : لابد خليها تنوم عارفه اذا وصلنا بتمتر ذالبر
الهام :ههههههههههههه الله يعينا يلا اجل مع السلامه
ام الها: فمان الله
وصار الطريق على هالحال
وصلو للبر
اخر من وصل ابو الهام وسيارة فهدواول من وصل سيارة فيصل
الهام : جوري تعالي بسلم على عمي قبل مانوصل لخيمة الحريم تعالي معي
جوري : اخاف تذبحني رشوه هي ونوفوه
الهام : ماعليك منهم تعالي
وراحو عند خيمه الرجاجيل وسلمو عليهم وجلسو شوي ودقيقه دقيقتين دقت رشا على جوري
رشا: ويينك
جوري : عند خيمة الرجاجيل
رشاء : ماشاءالله
جوري : يلا بجي الحين
رشا : باي
جوري : تشاو
وفيصل مانزل عيووونه من جوري
راحت جوري عند الحريم وسلمت عليهم وراحت تمشي مع البنات شوي ورجعت ونامت على كتف امها والبنات طفشانين لان جوري ماجلست معهم الا يمكن دقايق بس ولان في خيمه للحريم وفيه خيمه للبنات كانو الحريم جالسين في خيمتهم وشابين نار وجالسين حولها وجوري على كتف امها نايمه قامت جوري وراحت لخيمة البنا عشان هدوء وهي تبي تنوم وراحت لخيمتهم وكل شوي تقوم الهام عشان تشوف اختها جوري راحت ام الهام ودقت على ابو الهام
ام الهام: هلا
ابو الهام : هلا بك
ام الهام : مناب مودي جوري للمستشفى
ابو الهام : ليش زادت الحراره
ام الهام : مرا لو الهام تقول ان خدودها حمرت
وطبعا ابو الهام حاط على السبيكر وسمعون الشباب كل شيء وخصوصا فيصل
ابو الهام : يلا خليها تطلع
ام الهام : يلا مع السلامه
ام الهام : فمان الله
وراحت الهام وقومت جوري وقامت الجوري ولبست عباتها وطلعت ومشت من عن خيمة الرجاجيل لانها بتروح لسيارة ابوها ولاااا زم تمر من عند خيمة الرجاجيل ومرت وشاااافها فيصل
ابو الهام : هاه شخبارك الحين
الجوري : مدري
ابو الهام : يلا اركبي بوديك المستشفى
جوري : يلا
وراحت المستشفى وعطوها ابره خاافضه للحراره وقالو بعد ساعه او ساعتين بيبدأ مفعولها وعطوها علاجات ومضادات ورجعت للبر ونامت عند امها وشوي قامت مع البنات وبدأ الاستهبال
وبكذا البنات راحو لخيمتهم وشغلو مسجل اغاني واستهبال وشبسات ومجلات واللي ترقص واللي تاكل وطبعا الكل نام مابقى االا البنات والشباب
دق مشاري على جوري ومشاري اخو فهد زوج الهام واخو جوري بس من الرضاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLO
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Empty
مُساهمةموضوع: تا بع القصه   رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Emptyالأحد فبراير 14, 2010 10:27 am

مشاري : اهلن جوجو
فيصل اللي مايدري عن علاقة جوري ومشاري يعني مايدري ان عيال خلاتها كلهم اولاد وبنات اخوانها من الرضاعه حتى زوج الهام فهد ولد خالتها اخوها بس الهام لا مو اخوانها
المهم
جوري : هلا وغلا والله
<<مشاري حاط على السبيكر
مشاري : يقولون وج وج تعبانه
جوري : لا لا بدري <<تقولها بدلع
مشاري: والله كان ودي ادق عليك من زمان بس يقولون نايمه
جوري : لاتخاف ازعل على الدنيا كلها ولا ازعل على قلبي
مشااري : اوص لا يكبر راسي ياوخيتي <<<اوخيتي لاحظو
فيصل ارتاااااااح نفسيا بس الا الان مااايدري
وجلسو سوالف بالاخير
مشاري: اقول ماودكم تلبسون عباياتكم وتجون استهبال معنا
جوري : بسأل البنات وبرد لك
مشاري : اوكي باي
جوري : لحظه لحظه من عندك ؟
مشاري : كل الشباب
جوري : فيصل < ركزو > وونواف وكلهم يعني
مشااري : اهاااا ايه ايه كلهم <<شك مشاري
فيصل انبسط ولا يدري ليييش؟؟
جوري : يمكن مااجي <<ماتبغى تجي عشان تستحي من نظراات فيصل
مشاري : ياااويييلك بزعل
جوري : اووه خلاص خلاص بجي باي ..وسكرت...
مشاري : غريبه وش فيها
فيصل: الا اقول مشاري وش تصير لك جوري
مشاااري : هههههههههه حلوه ذي يعني وش تصير بنت خالتي
فيصل : بس
مشاري : بس
جوري اللي شاورت البنات ووافقو وراحو البنات عند الشباب
جوري لقتهم في خيمتهم لان في خيمه لشباب
دخلت نوف بعدين ساره بعدين هدى بعدين بعدين رشا وبعدين جوري
البنات : السلام
الكل : وعليكم السلام
قالو الشباب : قبل ماتجلسون بنطلع برا مو هنا ملينا من الخيمه
وطلعو الشباب مع البنات وجلسو برا
فيصل: شباب وش رايكم نلعب كورا
الشباب : يلا
وبقولكم تقسيم الفريق
مشاري مع عبدالرحمن اخو نواف
ونواف مع فيصل
البنات يشجعون طبعا وبقولكم كل وحده وش تشجع
جوري : يلا بنات من تشجعون انا اشجع فريق مشاري وعبدالرحمن
ساره : اكيد فريق اخوي مشور
ونوف : فريق نواف وفيصل
رشا : فريق مشاري وعبد الرحمن
هدى : فريق اخوي مشوووري
وهذي هي تقسيمات الفريق جلسو تشجيع فريق نواف وفيصل جابو قول واللي دخله فيصل
وفريق عبد الرحمن ومشاري جابو قووولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLO
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: [لم يوضع عنوان لهذه الرسالة]   رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Emptyالأحد فبراير 14, 2010 10:28 am

بس نواف وفيصل ماخلوهم وجابو ثلاث اقوال غير القول الاول يعني صارو اربع ثنين وفاااز فريق فيصل ونواف

وبكذا قال فيصل ميد البنات : اعترفو مين اللي شجعنا
نوف : كلهم ماشجعوكم غيري ااانا الوحيد اللي شجعتكم
نواف : بعدي بنوففه وعناد لكم بطلع نوف بكرا وانتم بتنطقووووون
نوف : احم احم
مشاري اللي دخل : افااا وبس انا اطلع اللي شجعوني
فيصل انقههههر
جوري : هههههه انقهروووو
هدى : بعدي والله بخوي
الكل : هههههههههههه
ودخلو البنات لانو اذن الفجر وصلو ونامو
اليوم الثاني وهو اخر يوم لانه يوم جمعه وبكرا داومات
كل مشاري على اخته ساره : اهلن
ساره : هلا والله
مشاري : يلا تبون نتمشى
ساره : ياهووووووه دقايق وحنا عندك
وسكرت ومشاري وعبد الرحمن راحو يمشون البنات اللي كانو يشجعونه هههههههو ونواف اللي لعب على نوف وقال ماراح اوديك راحت مع مشاري وعبدالرحمن دارو شوي ورجعو وقال ابو الهام : يلا نمشي
الرجاجيل : يلا خلاص انتهينا
وراحو الرجاجيل وقال للحريم والحريم تجهزو
وكل واحد راح لبيته
رشا اول ماوصل البيت بس تسولف عن جوري لان رشا تموووت في جوري والكل يحب جووري لان جوري مرا حبوبه
لان جوري حبوبه مرا صار يموتون فيها بنات عمتها وبنات خالاتها
رشا: يالبى قلب جووري اموت فيها
فيصل : حشا ماصاربكرا بتتزوج وتروح خلاص هي تملكت
رشا : احلف لمييييييين
فيصل: لمشاري
رشا: ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : في شي يضحك
رشا: ههههههههههههههههههه ايه فيه شيء
فيصل : وشو
رشا : ياغبي من اللي لعب عليك
فيصل: اصلن واااضح من دون مااحد يقولي
رشا : اها وش اللي وضح لك
فيصل: اجل ليش يكلمها
رشا : لانه ههههههههههههههههههه
فيصل : الحمدالله والشكر وانهبلت اختك يافييصل
رشا : ياغبي مشاري اخو جوري من الرضاعه
فيصل : العبي على غيري اجل كيف الهام تزوجت اخو مشاري فهد
رشا : الله يسلمك ويسمنك الهام مو اختهم بس جوري واختهم كلهم لان ام فهد خالة جوري مرضعه جوري بس
فيصل : تنهد وقال اهاااا
رشا : وش فيك كني معطيتك بشاره
فيصل بدون مايحس: بشاااره وبس
رشا : اوه اخوي عشيق وانا مادري
وبكذا يكون خلص البارت الاول تابعو البارت الثاني اللي كله اثارااات لايفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانسى
نائبة المديرة
نائبة المديرة
نانسى


المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 26
الموقع : الزقازيق

رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم   رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:24 pm

ما فى الاء ليش

فى الم الهام وابو الهام وما فى الاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام بنات  :: المنتديات الادبية :: عالم القصص والروايات-
انتقل الى: